علاج النحافة وزيادة الوزن
السلام عليكم انا عندي مشاكل بسيطة اكل جيدا ولكن يزداد الوزن هل هناك ما يفيد في هذا
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب و عليه يتسنى التدخل المناسب 0 2024-01-31 09:31:00
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية