انا عندي مشكلة وهي انني آكل كثيرا يمكن وجبة شخصين في وقت واحد ولا يظهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عندي مشكلة وهي أنني آكل كثيراً يمكن وجبة شخصين في وقت واحد ولا يظهر عندي ما يدل على السمنة وشهية مفتوحة وعندي شراهة بالاكل واعتقد أنني اعاني من جرثومة المعدة علماً بان وزني ٦٧ كيلو وطولي ١٧٣ ماهو الحل
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب للطول , يمكن ان تكون شخص كثير الحركة وهذا يؤدي الى حرق السعرات الحرارية التي تتناولها , لكن من ناحية اخرى اذا كنت تعاني من مشاكل في الجهاز الهظمي كالاسهال والامساك وغيرها وتعتقدان لديك جرثومة بالمعدة فعليك بمراجعة طبيب مختص. 1 2014-12-09 20:48:09
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية