انا عندي مشكله ان الدهوت بتتراكم ف منطقه الارداف و الارجا والخصر نحيف فماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
هذه طبيعة جسدك في تخزين الدهون الزائدة يجب عليك استشارة اخصائي تغذية ليساعدك في وضع حمية غذائية مناسبة لانقاص الوزن و ممارسة الرياضة لزيادة تناسق الجسم 1 2015-10-26 07:36:25
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية