هل هناك ادويه توقف الطول
أنا شاب عندي 19سنه وطولي يزيد عن 190سم هل توقف طولي أما سيكون هناك زياده ،ثانيا هل هناك علاج لتوقف الطول ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك طريقة لتحديد إذا كنت ستوقف نموك الآن أو ستستمر في النمو. يعتمد الأمر على العوامل الوراثية والبيئية. ومع ذلك ، على الرغم من أنه ليس هناك علاج لوقف النمو ، يمكن للأطباء اقتراح بعض العلاجات لمنع زيادة الطول ، وذلك بناء على حالتك الطبية الحالية. يرجى استشارة الطبيب لمزيد من المعلومات حول الخيارات المتاحة لك. 1 2023-05-25 18:07:32
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية