انا في العمر وزني و طولي هل وزني و طولي طبيبعي
انا فتاة في العمر 18 وزني 45 و طولي 1.55 هل وزني و طولي طبيبعي؟
إجابات الأطباء على السؤال
انتي على الحد الادنى للوزن الطبيعي و لكن يبقى طبيعي 1 2014-09-14 15:41:53
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية