السمنه
انا فتاه عمري ١٦ طولي ١٥٧ ووزني ٦٥ واعاني من زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يوجد زيادة وزن يجب قطع السكريات والحلويات لمدة شهر , ومن ثم ممارسة الرياضة ابتداءا من الشهر الثاني 1 2019-07-14 15:38:12
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية