انا في من لدي عاده وهي اني احب تناول الحلويات والشيبس كثيرا وانا احرج
السلام عليكم انا فتاه في 14من عمري لدي عاده وهي اني احب تناول الحلويات والشيبس كثيرا وانا احرج من ذلك مع العلم اني لست سمينه واخاف ان واصلت اكلها ان يصاحبها امراض واريد تخفيف
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... ما دمتي تنوين التخفيف عليك بلامتناع من شراء هذه المأكولات وعدم احضارها الى البيت وممكن ان تشغلي نفسك ووقتك والاستعاضة عن تناولها بتناول الخضار والفاكهة والحصول على المغذيات افضل , بالتوفيق . 1 2015-09-20 13:23:50
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية