انا لا اكل ولكن مع ذلك وزني يزداد واصبحت سمنتي بشعه ماذا على ان افعل و
انا لا اكل الكثير ولكن مع ذلك وزني يزداد وأصبحت سمنتي بشعه، ماذا على أن أفعل، وماذا تنصحوني أن أفعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح باتباع حمية غذائية تناسب طواك ووزنك فالأكل القليل له علاقة بزيادة الوزن لأن الطاقة الاستقلابية لجسمك اصبحت منخفضة يجب اتباع حمية تناسبك لزيادة طاقة الجسم 0 2016-08-15 05:24:48
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية