انا لااشرب الماء اطلاقا فغالبا كاس واحد فقط في اليوم سواء شتاء او صيف هل هذا طبيعي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا غير طبيعي فالمعدل المطلوب شرب ٨ اكواب يوميا وعدم شرب الماء يساعد على ظهور امراض مختلفة 2 2016-01-16 20:19:15
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية