أنا عاملة ريجيم للتخسيس وأستخدم ملعقتين من الزيت في اليوم يعنيي ملعقة زيت لوجبة الغداء وملعقة زيت لوجبة العشاء فهل هذا يؤثر بالريجيم تبعي أرجو الاجابة
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من ادخال الدهون كجزء من نظام الغذاء الصحي 2 ملعقة زيت تعتبر من ضمن حصص الدهون وهذا يمكن ادخاله ضمن النظام الرجيم 0 2017-05-14 13:44:19
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية