السلام عليكم انا امراة متزوجة وام لطفلة عمري ٢٩ سنة ولدت قيصري منذ سنتين وزاد وزني وخاصة الكرش وزني هو 74 وطولي 166 ماذا افعل لانقاص الكرش خاصة
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل واشربي الكمون المغلي او اليانسون المغلي بعد الغذاء بنصف ساعة يوميا لمدة شهر للتخلص من البطن 1 2017-12-12 09:51:37
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية