انا محمد اريد طرق علاج النحافه باسرع الطرق سوا اكانت تغذيه او حبوب ولك
السلام عليكم انا محمد اريد طرق علاج النحافه باسرع الطرق سوا اكانت تغذيه او حبوب ولكم الشكر اجزله
إجابات الأطباء على السؤال
كم طولك ووزنك؟هنالك عدة اسباب للنحافه منها عدم التغذية الجيده والنشاط الجسماني الزائد والإصابة ببعض الامراض والحالة النفسية السيئة والتدخين ومخالطة المدخنين وقد تكون نحافة وراثية .الاخ محمد لابد من معرفة السبب ليضع لك فريق الطبي الحل المناسب 0 2015-09-04 14:00:10
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية