انا مرضع ارضع مند و اشهر واشرب ليمون ولم انحف وانا اشرب مانع حمل من سي
انا مرضع ارضع طفلتي مندسنة و 3 اشهر واشرب ليمون ولم انحف وانا اشرب مانع حمل من سيرازيت بحث وزن 73 و طول 1" 65
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الليمون لا يعمل على إنقاص الوزن وإنما الغذاء الصحي المتوازن والوجبات والمتعددة وشرب الماء هي التي تساعد على إنقاص الوزن 0 2018-11-20 16:26:26
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية