انا مرضعة وعندي كرش ما بعد الولادة ممكن اعمل ريجيم واي نوع من الريجيم؟ او اي نوع من انواع الرياضه؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ايضا الاكثار من تناول الماء ، تناول الاغذية المدرة للحليب معتدلة السعرات حيث من الاخطاء جعل الام المرضع تأكل زيادة عن حاجتها، لا ننسى الخضار والفواكه 1 2015-09-09 13:42:26
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية
مبدئيا بما انك مرضعة فهذا سيساعد في خسارة الوزن ،هناك تمارين رياضية امنة تستطيعين القيام بها بعد فترة من الولادة ( تختلف بين الطبيعية والقيصرية ) وانصح بتدليك منطقة البطن لحركات دائرية بزيت الزيتون مرتين يوميا ... فيما يلي رابط لمساعدتك على التمارين .. www.layyous.com/ar/الولادة-و-حديثي-الولادة/تمارين-ما-بعد-الولادة/2-67 1 2015-09-09 13:40:36
أخصائية تغذية هلا سامي
تغذية