انا مصابةبالسكر ..بدأت الالتزام بنظام دايت ..سؤالي هو عند انخفاض السكر في الدم ..ماهي الاطعمة التي ترفع نسبة السكر في الدم دون ان تزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
و بعدها بربع ساعه ترجع/ي تقيس سكر اذا رجع تمام و في حال لسى بقى نازل عن المعدل الطبيعي ترجع/ي مره تانيه تاخذ/ي خيار من الخيارات الموجوده . 0 2019-01-10 12:59:37
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عند هبوط السكر خيارات كالتالي : حبه فواكه صغيره حبه ملبس / كاندي معلقه عسل معلقه سكر +ماء وحده من الخيارات فقط 0 2019-01-10 12:57:45
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
اولا لازم تعرف/ي أعراض نزول السكر و هي حاله لحظيه ما الها علاقه بالوزن 1 2019-01-10 12:55:58
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية