انا من اشد المدمنين علي تناول حبوب عباد الشمس. وﻻحظت مؤخرا ان الكوليسترول قد زاد عندي..هل السبب في زيادة ااكوليستول بسبب ادماني علي اكل حبوب عباد الشمس؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لانها تعتبر من مجموعة الدهون 0 2015-10-10 13:01:15
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
نعم لانها تعتبر من مجموعة الدهون