انا نحيف جدا أكل وما اسمن لماذا نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
أولاً الـتأكد من انك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة بإجراء التحاليل اللازمة ثانياً يأتي العلاج بالغذاء ويشمل زيادة الكمية المتناولة بالتدريج، تناول الطعام من المجموعات الخمسة بكميات كافية يومياً، التركيز على الأغذية الغنية بالطاقة والعناصر الغذائية كالتمر والفواكه المجففة والعسل والدبس والمكسرات والعصائر الطبيعية وزبدة الفول السوداني والميلك شيك وينصح بعمل رياضة معتدلة لتتحسن الشهية ولبناء بعض العضلات مع الحرص على تناول وجبة غنية بالبروتين بعدها. 1 2016-02-23 10:07:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية