انا نحيف جدا و لا اعاني من اي امراض او ديدان , فهل يوجد مشروب او ادويه تزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعف وجباتك و تناول وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعف كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق انشور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 0 2015-09-02 16:22:22
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية