انا نحيف و عظامي رقيقة لازيد من وزني و سمك عظامي و حجم جسمي
انا نحيف و عظامي رقيقة اريد حلا لأزيد من وزني و سمك عظامي و حجم جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. عسل ملكات النحل وحبوب اللقاح من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية .سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. وعليك الحرص على تناول الحليب ومشتقاته والسمسم والسردين والتعرض للشمس مدة ربع ساعة قبل 11صباحا او بعد الرابعة عصرا 3 2015-11-01 09:43:33
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية