انا نحيف و اتخن قليلا ماذا افعل
انا نحيف واريد ان اتخن قليلا ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعف وجباتك و تناول وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعف كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق انشور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 1 2015-09-02 16:20:58
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية