انا نحيف وزني تقريبا كيلو وكل ما اكل ما يزيد وزني وش الفيتامينات والمع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا نحيف وزني تقريبا 49 كيلو. وكل ما أكل ما يزيد وزني. وش الفيتامينات والمعادن اللي تساعد على زيادة الوزن للجسم؟.
إجابات الأطباء على السؤال
multi vitamins 2 2015-07-03 20:02:05
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
multi vitamins