انا نحيفة اصبت بخمول في الغدة الدرقية فترة لا اعلم مدتها هل من اللازم
أنا نحيفة، أصبت بخمول في الغدة الدرقية منذ فترة "لا أعلم مدتها"، هل من اللازم افتران الخمول في الغدة الدرقية بزيادة في الوزن أم أن هذا ليس لازم؟ وهل يمكنني اجتناب الزيادة؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم له تأثير ويفضل متابعتك مع الطبيب المختص 0 2015-11-20 02:41:09
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
س س
عندي خمول في الغده الدرقيه ومع ذلك اعاني من النحافه الشديده , والمعروف ان نشاط الغده هو من يسبب نحافه وليس الخمول ,