انا نحيفة جدا و اقوم ببعض التحاليل لاتاكد ان نحافتي طبيعية فما هي التح
دكتور انا نحيفة جداً وأريد ان أقوم ببعض التحاليل لأتأكد ان نحافتي طبيعية فما هي التحاليل التي يجب ان أقوم بها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
فحص الهرمونات، الحديد، تحليل شامل للدم، سلامة الجهاز الهضمي 1 2015-11-28 14:42:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية