انا نحيفة لدي كيلوغرام و الجزء العلوي يضهر اصغر من جزء السفلي بكثير كم
السلام عليكم , انا نحيفة لدي 48كيلوغرام و الجزء العلوي يضهر اصغر من جزء السفلي بكثير ارجوكم اعطوني تمارين او حركات او وصفات طولي 164 س ارجوكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم تحتاجين أولا لعمل مقياس مكونات الجسم والذي يحدد نسب توزيع العضلات والدهون بجسمك وأيضا معرفة احتياجاتك الغذائية بالضبط..على كل ستحتاجين لأن تقومي بتحليلات دم للتأكد من صورة الدم لديك وعمل تحليلات هرمون الغدة الدرقية للـاكد من أنه ليس هناك زيادة فى نشاطها..أيضا تحتاجين لتوجيهات بشأن تعديد وجباتك الغذائية وجعلها أكثر ثراء بالسعرات الحرارية بإضافة الأنواع المختلفة من الجبن وتناول قدر أكبر من الدهون المفيدة الموجودة في المكسرات (الجوز واللوز والبندق والفستق)وزيت الزيتون ...وعدم شرب مياه قبل الأكل وأن تجعلي طبق السلطة آخر الأطباق التي تتناولينها فى وجبتك لا أولها... 0 2016-09-27 04:43:57
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية