انا نحيفة و اسمن قليلا ولكن لا استطيع فاذا اجبرت على نفسي بالاكل ربما
انا نحيفة واريد ان اسمن قليلا ولكن لا استطيع , فاذا اجبرت على نفسي بالاكل ربما اتقيء , والصباح لا ارغب بالافطار لانني اعاني من الغثيان . ما الحل المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
جربي مشروب الانشور 0 2016-10-14 20:03:30
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
جربي مشروب الانشور