انا نحيفه جدا وزني وطولي وتم عمل كل التحاليل الازمه ولا يوجد اي مشكله
انا نحيفه جدا وزني46 وطولي163 وتم عمل كل التحاليل الازمه ولا يوجد اي مشكله صحيه لدي هل من الممكن المساعده باسم دواء فاتح شهيه مع العلم ان وزني يزيد ل ال50 مينقص تاني
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا عزيزتي. يفضل الابتعاد عن فواتح الشهية كخيار أولي والعمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي خاصة في هذا العمر. اليكِ بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتكِ اليومي. 0 2016-06-18 22:59:51
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية