انا نحيفه ولاكن اعاني من الدهون الكثيره في منطقة الزنود مالحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي صحي لتخفيف الدهون من الجسم مع ممارسة بعض التمارين الرياضية الخاصة في المنطقة التي تتراكم فيها الدهون أكثر 0 2019-05-26 10:19:06
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية