انا و طولي سم ووزني كجم ولكن للاسف اعاني من الكرش ماهو الوزن المناسب ل
السلام عليكم انا عمري 28 عام و طولي 173 سم ووزني 75 كجم ولكن للاسف اعاني من الكرش ماهو الوزن المناسب لعمري؟كيف اتخلص من الكرش مع العلم اني نحيف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن مناسب 75 اما بالنسبه للكرش يفضل ممارسه رياضه المشي وتمارين المعده للتخفيف منه . 0 2016-02-18 11:50:20
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية