انا و طولي متر هل سيزداد طولي و انا احب اوصل متر و
سلام انا عمري 16 سنة و طولي 172 متر هل سيزداد طولي و انا احب اوصل 186 متر و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ان يزيد لكن ليش بالضرورةولكن لا اعتذد انه قد يصل للطول المطلوب الزيادة لا تتجاوز3 سم 0 2016-08-01 18:35:47
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية