انا عمري 24 و طولي 158 و ازن 65 هل وزني زائد؟ و ماهو الوزن المثالي الذي يجب المحافظة عليه؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك يعتبر زائد . وزنك المناسب هو 46 كغم كحد أدنى إلى 62 كغم كحد أقصى ، و الوزن المثالي لك هو 53 كغم . 0 2019-02-18 07:36:28
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الوزن الطبيعي لك يتراوح ما بين 52-58 كغم 0 2019-02-14 10:27:12
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية