انا و هل جسمي يتناسب مع علما ان طولي هو سم و وزني هو كيلو جرام وهل اا
انا فتاة عمري 14سنة و اريد ان اعرف هل جسمي يتناسب مع عمري علما ان طولي هو 154.5 سم و وزني هو 54 كيلو جرام وهل اا بحاجة ان اقوم بحمية غدائية
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المستوى الطبيعي. لا حاجة لتخفيف الوزن ولكن يفضل دائماً الالتزام بنظام صحي، اي تناول الخضار والفاكهة، شرب الماء، تناول 3 وجبات رئيسية متوازنة (بروتين، نشويات، وخضار) ولا تنسي ممارسة الرياضة. 0 2016-04-23 08:01:29
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية