انا و وزني وطولي متر وتنين وستين هل الوزن مثالي ام لا وان لم يكن كيف ي
انا عمري 16 سنه و وزني 58 وطولي متر وتنين وستين هل هذا الوزن مثالي ام لا وان لم يكن كيف يتم خساره الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي , لكن يجب ان تأخذ قياسات خصرك حيث انه يجب ان لا يزيد عن 85 سم 0 2016-12-12 19:03:43
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية