انا واعاني من السمنة لي رغبة شديدة على الاكل وخاصة في الليل فآكل ثم ان
أنا فتاة عمري 23 سنة وأعاني من السمنة لي رغبة شديدة على الاكل وخاصة في الليل فآكل ثم أنام آنصحوني من فضلكم وماهي المأكولات التي يجب اجتنابها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا .. حاولي عزيزتي ان تلهي نفسك اخر ساعتين قبل النوم بقراءة كتاب او مشاهدة فيلم حتى تمنعي نفسك عن الأكل ..فالاكل قبل النوم له مخاطر عدة أولها السمنة.. وخلال النهار اكثري من تناول السلطات بأنواعها والفواكه..وتناولي صباحا على الريق كاسة مي محلاة بمعلقة عسل لتشبعي جسمك حاجته من السكر.. ودمتي بخير وصحة وعافية 1 2015-04-10 01:06:51
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية