انا وزني هل وزني ياخر الحمل
انا وزني 88 هل وزني يأخر الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن الوزن الزائد ان يؤدي الى تأخير الحمل ينصح بمراجعة الطبيب المختص لاجراء الفحوصات الازمة 0 2017-05-20 14:47:56
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية