انا وزني كيلو زاد وزني بعد الولادة وبدي ريجيم التزم فيه ممكن
انا وزني 90 كيلو زاد وزني بعد الولادة وبدي ريجيم التزم فيه ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. الحل الأمثل لك هو الرضاعة الطبيعية فكل 100 مل من الحليب حتى يتم انتاجهم تحتاج الى 85 سعرة حرارية ... احرصي على الرضاعة الطبيعية وتنظيم الوجبات وتناول 3 وجبات رئيسية و3 وجبات خفيفة .. والحرص على شرب كميات كافية من الماء يوميا حتى تزيد من ادرار الحليب... وباستشارة طبيبك عليك الحرص على ممارسة الرياضة المناسبة لك ...بالتوفيق 0 2015-10-29 09:54:49
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية