انا وزني تقريبا و طولي من الوزن او كيف ذلك
أنا وزني تقريبا 44 و طولي 1.63 أريد أن أبلغ من الوزن 50 أو أكثر كيف ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ذلك باتباع برامج خاصه لزياده الوزن واستعمال فيتامينات خاصه . 0 2016-01-09 13:43:27
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية