انا وزني طولي اعاني نحافة شديدة ولا يوجد اي سبب طبي كلشي تمام فما الحل
السلام عليكم انا شاب عمري 22 وزني 49 طولي 170 اعاني نحافة شديدة ولا يوجد اي سبب طبي كلشي تمام فما الحل؟؟ ولكم الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
لعلاج النحافة عليك باتباع نظام غذائي صحي لزيادة الوزن باشراف اخصائي تغذية بالاضافة الى ممارسة تمارين رياضية خاصه لزيادة الوزن 2 2014-12-09 13:07:32
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية