انا وزني ك اريد نظام غذائي لعمل رجيم لكم
السلام عليكم انا عمري 30 سنة وزني 118 ك اريد نظام غذائي لعمل رجيم ؟ شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي او الريجيم يجب ان يتم بعد تقييم تغذوي مفصل لحالتك او على الاقل بعد اخذ بعض الحسابات لذلك يفضل استشارة اخصائي تغذية 2 2015-03-23 15:46:14
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية