انا وزني كغ وطولي سم واريد طريقة لكي ازيد وزني كيلو اي يصبح وزني كغ وا
مرحبا ، انا وزني 45 كغ وطولي 168سم، واريد طريقة لكي ازيد وزني 15 كيلو اي اريد ان يصبح وزني 60 كغ واريد طريقة طبية وهل هناك فيتامينات اؤ مشهيات مساعدة وشكرا ...
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات خاصة السوائل مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه وسلطة الفواكه بالقشطه والعسل والمكسرات وتناول كميات من التمر يوميا 0 2016-02-16 13:45:13
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية