انا وزني كغم وطوليسم فصيلة دميo ليس عندي ارادة للرجيم بصراحة مساعدتي ب
السلام عليكم انا وزني 110كغم وطولي160سم عمري23سنةفصيلة دميo+ليس عندي ارادة للرجيم بصراحةارجو مساعدتي بدواء مخفف اومحدد للشهيةاومساعد عاى الحرق ارجو مساعدتي حالتي النفسية مدمرةتمامابسبب وزني الزائداليوم سأذهب لشراء مشاية وسأتابع معكم خطوة بخطوةوفقكم الله لكل خير وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الرجاء مراسلتي على ايميلي لعمل حمية وبرنامج مناسب لك وشكرا [email protected] 2 2013-03-04 05:53:18
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية