انا وزني كلغ وطولي م اعاني من فقدان الشهية ونحافة حادة ماهو سبب ذالك و
انا عمري 21 وزني 36 كلغ وطولي 1.50م اعاني من فقدان الشهية ونحافة حادة ماهو سبب ذالك ?و ماهو الحل ?
إجابات الأطباء على السؤال
هل قمة بعمل تحاليل لمغرفة السبب فقد يكون هناك نشاط في الغدة الدرقية يستدعي العلاج 0 2012-12-13 14:57:04
أخصائي تغذية رويدة ادريس
تغذية