انا وزني كيلو اريد دواء يساعدني على اخسر بعض الكيلوات من وزني من اضرار
السلام عليكم انا وزني 108 كيلو اريد دواء يساعدني على اخسر بعض الكيلوات من وزني من اضرار جانبية هل ممكن توصفولي دواء فعال وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالتوجه لاقرب اخصائي تغذيه لتصميم نظام غذائي خاص يناسب احتياجاتك بالاضافه الى ممارسه التمارين الرياضيه بانتظام لخسارة الوزن وتجنب وابتعد عن اي ادويه لخسارة الوزن لما لها من اضرار كبيرة على الجسم والصحة. 0 2016-01-04 04:07:02
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية