انا وزني كيلو انا اريد شي يخليني ازيد في الوزن والدواء المهم ولكم مني
انا وزني 40كيلو عمري16سنه انا أريد شي يخليني أزيد في الوزن والدواء المهم ولكم مني جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
جميع الادوية ضارة 1 2015-07-05 14:58:53
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
جميع الادوية ضارة
عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه تناولي ٥ وجبات باليوم ويكون ذات حجم مضاعف عن الكميه التي تاكليها في العاده،، تناولي بين الوجبات كوكتيلات الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل ،!! بعد الوجبات تناولي الفواكه المجففه لانها تحتوي على نسبة سكاكر عاليه ،!! مارسي القليل من الرياضة وبعدها تناولي وجبة غنية بالحريرات، اكثري من البهارات في طعامك لانه يفتح الشهيه ويرغبك بتناول كميه اكبر ، ولاتشربي السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه 1 2015-07-05 14:58:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية