انا وزني كيلو وطولي سم و ماهو افضل نظام غذائي اتبعه للعلم انا من اليمن
انا وزني 120 كيلو وطولي 169-170 سم وعمري 17 عام. ماهو افضل نظام غذائي أتبعه للعلم أنا من اليمن عدن فلا يوجد دكتور مع ظروف الحرب الحاصلة في بلادي. أرجوكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما و المشي لمدة ساعة يوميا 0 2016-03-03 11:15:14
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية