انا وزني و طولي m هل استعمل بيراكتين لزيادة الوزن مع العلم اني اشرب كو
السلام عليكم انا عمري 24 سنة وزني 50 و طولي 1m63 هل استعمل بيراكتين لزيادة الوزن مع العلم اني اشرب كوراكني لحب الشباب شكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
لا داعي للأدوية عزيزتي لأن مفعولها مؤقت .. فقط إبدأي بزيادة عدد وجباتك وكمية الطعام التي تأكلينها تناولي الأغذية الغنية بالسرعات والصحية مثل الدواجن والأسماك، تناولي 3 كوب من الحليب أو منتجاته وإعتمدي كامل الدسم ، تناولي المكسرات والمربى والعسل وستلاحظين الفرق 0 2018-03-12 16:32:30
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية