انا وزني و طولي اسوي دايت نظام اكلي صحي و امشي كل يوم نص ساعه و العب ر
انا وزني 75 و طولي 163 اسوي دايت نظام اكلي صحي و امشي كل يوم نص ساعه و العب رياضه بكمل اسبوع وزني للحين ثابت مانزل تعبت نفسيتي داون )؛ ابي طريقه ثانيه للرجيم انزل وزني في شهر
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك انصح بعمل فحص طبي لمخزون فيتامين د و ب 12 والغدة الدرقية وتكيس المبايض فهده العوامل تثبت الوزن 0 2016-09-03 10:52:53
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية