انا وزني و طولي المشكلة انو انا ما باكل كتير بس وزني انا شكلي مو كتير
مرحبا!!! انا عمري 13 سنة، وزني 60 و طولي 152. المشكلة إنّو انا ما باكل كتير بس وزني 60. انا شكلي مو كتير سمينة و انا ما بحب الاكل كتير يعني ما باكل كتير و انا بالعب رياضة كتير
إجابات الأطباء على السؤال
مازلت في مرحلة النمو ومن الطبيعي اختلاف الاوزان والطول بين فترة واخرى بالاضافة لكون وزنك طبيعي، استمري على لعب الرياضة ولا تنسي الاكل الصحي وشرب الحليب واكل الفواكة والخضار ، و مع استمرار نموك وزيادة طولك سيبدو جسمك انحف 1 2016-01-29 14:59:12
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية