تقعر اسفل الظهر و عوامله
انا عمري ١٤ وزني ٦٣ و طولي ١٧٠ هل التقعر الظهر يؤثر بالطول أو عادي؟ بدي نظام غذائي لعمري كرمال ما ارجع اكسب وزن
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا يؤثر التقعر على طول الجسم ولذا ينصح المتابعة مع اختصاصي علاج طبيعي لاخد المشورة وعمل الجلسات المناسبة لك بالنسبة للوزن مع الطول يعتبر وزنك مثالي ولا ينصح بزيادة الوزن خاصة انه قد يؤثر على التقعر دمتم بصحة وعافية 1 2021-01-05 06:12:40
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية