انا وزني وطولي ماذا يجب ان افعل لكي ازيد من وزني وطولي ما هي الاطعمة ا
السلام عليكم انا شاب عمري17سنة . وزني 49. وطولي 168 ماذا يجب ان افعل لكي ازيد من وزني وطولي ما هي الاطعمة اللتي يجب علي تنولهاوشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
البيض اهم شيء (بيضتان يوميا) , والشوفان مع الحليب 0 2016-10-14 20:04:42
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية