انا وزني وطولي هل وزني وطولي مناسبين لو سمحت ازا مش مناسبين بدي طريقه
دكتور انا عمري 14 وزني 55 وطولي 155 هل وزني وطولي مناسبين لو سمحت إزا مش مناسبين بدي طريقه اتبعها مشان اخفف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
وزن مثالي حافظ عليه 0 2016-08-14 17:14:03
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية
وزن مثالي حافظ عليه